-->

طريقة القضاء على الديدان المعوية (القضاء على الدودة الشريطية)

طريقة القضاء على الديدان المعوية (القضاء على الدودة الشريطية)

    التخلص من الدودة الشريطية:

    هناك الكثير من الديدان المعوية التي تؤثر على الإنسان. و الديدان المعوية هي طفيليات توجد في الجهاز الهضمي وجدار الأمعاء. و من بين هذه الديدان هناك الدودة الشريطية،وهذه الدودة تعيش في أمعاء الإنسان الدقيقة، ويصاب الشخص بهذه الدودة نتيجة تناول اللحوم النيئة الغير مطبوخة و سوء النظافة الشخصية وشرب ماء ملوث و أطعمة ملوثة وغيره من الأسباب. و لكن اكل اللحوم النيئة الغير مطبوخة أو الغير مطبوخة جيدا و سوء النظافة الشخصية هما السببان الرئيسيان.

    وقد يواجه الشخص أعراض مختلفة.اعتمادا على نوع الديدان،مثل الألم في المعدة، الإسهال، رائحة الفم الكريهة،الغازات ، الجوع،الأرق ،فقر الدم.فقدان الوزن بشكل سريع، الحمى،الغثيان،الصداع المتكرر، وعدم زيادة الوزن، وغيره من الأعراض.

    لذالك سأقدم لكم في هذا المقال ان شاء الله وصفة علاجية للقضاء على الديدان المعوية والدودة الشريطية. صالحة الاستخدام للكبار والصغار النساء والرجال وهي فعالة جدااا بإذن الله ولكن هذه الوصفة لا تستخدمها الحامل لأنها تسبب إجهاض.

    مكوناته الوصفة:

    1/ بذور القرع العسلي أو اليقطين.

    2/ كوب حليب.

    نأخذ بذور اليقطين نغلها نجففها ونقوم بطحنها بالقشور وهذا الأمر مهم تطحن بالقشور تغربل ونحتفظ بالبودرة التي تفصلنا عليها في علبة .

    وكل صباح نأخذ ملعقةكبيرة أي ملعقة طعام من بودرة بذور اليقطين نضعها في كوب من الحليب الدافئ نحرك جيدا ثم يصفى ويشرب الحليب ولا يأكل اي شيء إلا بعد مرور ساعة على الأقل وتكرر هذه الوصفة يوميا.تستخدم هذه الوصفة شهر ،ولكن يمكن أن ينزل الدود مع البراز أكرمكم الله من الاستخدام الأول ويمكن في اليوم الثالث أو بعد اسبوع ويمكن حتى تمام الشهر المهم أن النتائج ستضهر خلال شهر من تناول هذه الوصفة.

    د. فريد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع روائعي .

    إرسال تعليق